احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

عقارب ساعة الدم تدور

المواقف السياسية لا تصنع بردات الفعل. والسياسي لا يكون متعجلا ولا نزقا؛ هذه بعض قواعد العمل السياسي نذكرها حتى لا نُذّكر بها.  بشار الأسد يعتقد أنه كلما استطال أمد الأزمة أضاف إلى رصيد صموده يوما، واكتسب فرصة أخرى لإقناع العالم أنه الخيار الوحيد الممكن والقائم.   ولم يجد أحد عليه حرجا في ذلك.                                الروس              والصينيون هم الآخرون لهم تجاربهم المماثلة، بوتين وقتل مواطنيه في مسرح موسكو لا بد أن يذكرنا بشمشون والمعبد. والصينيون ليسوا أحسن حالا في الاهتمام بحياة الإنسان، وربما نسأل عن بعض ذلك أهلنا أبناء تركستان.عام على الثورة  مع عشرة آلاف شهيد، ولا يزال وزير الخارجية الروسي يريد أن يشرح وجهة النظر الروسية للسوريين أو للعرب أجمعين ،

لا يشك أحد ولا يشكك في دور مجلس الأمن في صنع الموقف الدولي. ولا يشك أحد في أن الولوج إلى التعامل مع القضايا الإنسانية عن طريق مجلس الأمن هو خيار أساسي من نوع : إتيان البيوت من أبوابها.

بعد كل هذا نؤكد أن عقارب ساعة الدم ، والتي يجب أن نلاحظها بما تستحق من حساسية، تجعل التفكير خارج إطار مجلس الأمن الأجدى على كل المستويات للتقدم في مشروع الثورة الوطنية السورية وفي مشروع نصرتها..فقطار الثورة لن يتوقف..

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق